اخبار نجماوية✬

النجمة يكتسح الصفاء ويحجز مقعداً في نهائي الكأس

سجل فريق النجمة نتيجة كبيرة ومن العيار الثقيل وضرب بقوة في نصف نهائي كأس لبنان بكرة القدم، بعدما فاز على فريق الصفاء (0/4)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه. ليبلغ الفريق النبيذي المباراة النهائية لملاقاة فريق الأنصار الفائز على فريق البرج بهدفين نظيفين.
لم يرتق الشوط الأول لمستوى الفريقين فسيطر الحذر عليه عامة ولو أن لاعبي النجمة كانوا الأكثر حضورا وخطوره من ناحية التحركات والسيطرة على منطقة المناورة والوصول لمنطقة الجزاء، لكنهم اكتفوا بتسجيل هدف وحيد عن طريق مهدي الزين، وفوتوا على أنفسهم حسم الأمور من الشوط الأول، وكادوا ان يصعبوا الأمور على أنفسهم مع بداية الشوط الثاني بعد ضغط صفاوي ، لكن حسين عواضة نجح في هز الشباك ثانية بتمريرة رائعة من حسن كوراني فوضع حداً للحماسة والإندفاعة الصفاوية ، ثم الحقه ادمون شحادة وماهر صبرا بالهدفين الثالث والرابع.
وحاول فريق الصفاء العودة للمباراة مع الدقائق الأولى من الشوط الثاني، حيث سنحت لمهاجميه بعض الفرص ، لكن تألق الحارس علي حلال وعدم الدقة في التصويب حالوا دون التسجيل، ليبادر سريعاً لاعبو النجمة للتهديف وبقوة وتنفسوا سريعاً الصعداء وأراحو مدربهم وجمهورهم بعد تسجيل حسين عواضة الهدف الثاني، ليرفعوا من وتيرة هجماتهم وضغطهم وبالتالي زيادة الغلة إلى أربعة من الأهداف.
لاعبوا النجمة ككل قدموا مباراة كبيرة لكن كان لافتا المستوى الذي قدمه حسن كوراني فكان الرئه التي تنفس بها الفريق تهديفياً فساهم بتمريراته الرائعة بالنتيجة الثقيله التي لحقت بفريق الصفاء .

تشكيلة النجمة في لقاء اليوم (تصوير مانو حناوي )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى